الحسيمة…توقيف مدير المركز الجهوي للاستثمار بأوامر عليا

أكدت مصادر مطلعة أنه تم إعفاء رئيس قسم بالمركز الجهوي للإستثمار بالحسيمة  اليوم الخميس 27 غشت من مهامه بناء على تعليمات عليا.

من جهة أخرى لم يخفي مصدر أن تكون هذه القرارات متسرعة ولا تخدم بتاتا الحقيقة، وأضاف أن المسؤول الجهوي للاستثمار بالحسيمة، ومنذ حلوله على رأس هذه الادارة يعمل على معالجة كل الملفات التي تتوفر على الشروط القانونية المطلوبة، وحسب ما يمليه القانون، مؤكدا أن المشتكي ربما تحامل على المدير المسؤول بالاستثمار، بعد أن طالبه بتمرير ملفه إداريا، رغم عدم توفره على الشروط القانونية.

وحسب ذات المصادر، فإن العاهل المغربي توصل بشكاية من مستثمر مقيم بالمهجر تهم عراقيل وابتزازات واجهها من طرف مسؤولين بالمركز مما عجل بتوقيف المسؤول المذكور.

loading...
2015-08-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي