شباب الريف … خبر محزن و خبرين سارين ( تعرف على التفاصيل)

الخبر المحزن هو فقدان  محمد السعيدي احد ابرز مدافعي شباب الريف بسبب الاصابة التي تعرض لها، وحسب طبيب الفريق  فالإصابة التي تعرض لها السعيدي ستبعده عن الميادين لمدة طويلة قد تتجاوز  الشهرين للتأكد من تعافيه أو اللجوء الى خيار العملية الجراحية . و هو ما سينعكس سلبا على مساره الكروي لهذا الموسم مع احتمال ابعاده لأربعة أشهر اضافية بعد العملية.

اما الخبر المفرح الاول فهو بداية تعافي عبد الصمد لمباركي  من الاصابة التي ابعدته عن المباريات التي اجراها الفريق سواء الودية او الرسمية رفقة الوافد الجديد جواد ايسن الذي هو الآخر أصيب بمعسكر المحمدية، ومن المنتظر ان يعود عبد الصمد لمباركي بعد اسبوع، وأسبوعين بالنسبة لجواد ايسن على ان يكون حاضرين رفقة الفريق مع انطلاق البطولة.

الخبر المفرح الثاني هو انضمام اللاعب أنور عبد المالكي لفريق شباب الريف الحسيمي بموجب عقد يمتد لسنتين، و ذلك لملأ الفراغ الذي تركه بعض اللاعبين .و سبق للاعب  عبد المالكي أن مارس في صفوف عدة أندية وطنية أبرزها النادي المكناسي، الفتح الرباطي، المغرب الفاسي، قبل التحاقه بشباب الحسيمة .

loading...
2015-08-26 2015-08-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي