السلطات تعتقل رفاق النهج الديموقراطي الذين يدعون الى مقاطعة الانتخابات

تم يوم  امس (25 غشت 2015) ،حوالي الساعة الثامنة مساء، اعتقال، بالدائرة الرابعة بالرباط ، 11 عضوا كانوا بصدد توزيع نداء النهج الديمقراطي لمقاطعة الانتخابات ويتعلق الأمر بكل من خديجة الرياضي،مراد مختاري،فيصل أوشن،عبد القادر الحمداوي،نور الدين حيطان،عمر أبورو،الدريدي الطاهر، عادل الخلفي،يوسف الريسوني،أمين عبد الحميد وعبد الله فناطسة، ليتم إطلاق سراحهم حوالي الساعة التاسعة و45 د بعد تحرير محضر رفض المعتقلون توقيعه. وفي أكادير وبيوزكارن تدخلت السلطات المحلية وصادرت المنشورات. وفي جماعة سيدي المختار بإقليم شيشاوة وجه الدرك الملكي 3 استدعاءات قصد الاستماع لثلاث رفاق  وهم يوسف أفتيح ورشيد واعزيز وعبد الباسط سباع. عن الكتابة الوطنية لحزب النهج الديموقراطي في 25 غشت 2015

loading...
2015-08-26 2015-08-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي