عين على الحملة الانتخابية بالحسيمة

Jamal El Fegigi

تسخير الشباب العاطل لتوزيع المنشورات بالحسيمة تتواصل الحملة الانتخابية بمدينة الحسيمة. وتحاول الأحزاب المشاركة في الانتخابات الجماعية وعددها ثمانية تسخين الأجواء، غير أن ذلك لم يحصل إلى حد الآن. وتشاهد يوميا في الأماكن المكتظة جماعات حزبية وغير حزبية تعمل على توزيع المناشير الدعائية لمرشحيها معتمدة على زي موحد يحمل رمز اللائحة مع الدعوة إلى التصويت على المرشحين لإثارة الانتباه، غير أن ذلك لم يكن كافيا لإخراج الحملة من فتورها. وعملت بعض الأحزاب على تشغيل شباب في حملاتها الانتخابية. ورصدت حالات عديدة أبان فيها بعض المواطنين عن امتناعهم من تسلم برامج بعض الأحزاب، وأخرى تخلصوا فيها من أوراق دعائية بمجرد مغادرة أصحابها المكان، فيما واجه آخرون مترشحين بأسئلة محرجة من قبيل أين كانوا يختفون منذ الانتخابات السابقة.

loading...
2015-08-25 2015-08-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي