شباب الريف يستعد لمباراة إياب الكأس امام غيابات بالجملة

يواجه فريق شباب الريف الحسيمي فريق وداد تمارة يوم الجمعة المقبل في اياب سدس عشر نهائي كأس العرش منقوصا من أبرز لاعبيه. فزيادة على غياب المتألق عبد الصمد لمباركي ومحمد السعيدي وجواد ايسن بسبب الاصابة وشهيد اعروص بسبب البطاقة الحمراء. من المنتظر ان يحرم الفريق الحسيمي من أجنبين او ثلاثة في هذه المباراة المهمة والتي ستحدد المتأهل لثمن نهائي الكأس بعد تعادل مخيب بالحسيمة بهدفين لكل فريق. فحسب ادارة شباب الريف الحسيمي تقف مشاركة اللاعب السينغالي ندياي أوليفيي على توصل الفريق برخصة تأهيله  قانونيا من الجامعة، وسيغيب عن المباراة في حال لم يتوصل بها. ويلزم ادارة الفريق تحويل مبلغ مالي (70 الف دولار) للفريق السابق للاعب الكاميروني جونيور كيماجو لاستكمال الصفقة، فيما ينتظر الفريق ورقة خروج اللاعب محمادو طراوري من الاتحاد المالي حيث كان معارا الموسم الماضي من جوليبا المالي لشباب اطلس خنيفرة.

شاهد بنعمر

loading...
2015-08-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي