وجدة…5 لوائح انتخابية يتزعمها مبحوثون عنهم من طرف العدالة

 

Abdelmajid Amyay

في وجدة من خلال نظرة خاطفة إلى بعض لوائح الأحزاب إكتشفت أنه يوجد 5 ديال الأشخاص محكومين وفي ملفات لها علاقة بالتعمير اللي كيعرف الجميع هو العمود الفقري ديال الجماعات، الأول أسيدي من أتباع قال الله قال الرسول شيد بناية فوق طريق عمومية دون مراعاة حق الإرتفاق ديال جيرانو، أما الثاني والثالث والرابع فهم غادي إترشحو كرجا في حزب واحد، سبق لمحكمة الاستئناف أن أدانتهم بالسجن النافذ 3 أشهر حبسا وواحد فيهم شهرين موقوفة التنفيذ، أما الخامس فهو من أتباع صاحب مقولة “الحسب ديالنا” (يقصد الحزب ديالنا)، حتى هو دوز 3 شهر في الحبس ديال فيلاج الطوبة، واخا صاحب المقولة قالك غادي إفاجأنا باللوائح ديال الحسب ديالو ..الله إعطينا وجوهكم كاملين نفوتو بيه غير الكارونط! يا تريكت النخالة والسليبات!

loading...
2015-08-24 2015-08-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي