اول دورات الليغا… فوز البارصا و سقوط ريال مدريد أمام خيخون وسط جدل تحكيمي حاد (فيديو)

سقط ريال مدريد الاسباني في فخ التعادل مع مضيفه العنيد سبورتينغ خيخون في أولى مباريات الليغا الاسبانية الأحد 23 غشت.

ولم يقو الفريق الملكي على هز شباك خيخون، بل إن الأخير هو من نجح في ذلك، لكن الحكم كان له رأي آخر عندما ألغى هدفا صحيحا للفريق المضيف، كما تغاضى عن ركلة جزاء لفائدة الريال عندما تعرض مهاجمه ونجمه كريستيانو رونالدو للإعاقة داخل منطقة الجزاء، رأى الحكم أنها لقطة عادية.

وكانت لقطة رأسية لاعب خيخون سانابريا الأكثر إثارة للجدل في المباراة، بعد أن ارتطمت رأسيته بالعارضة المدريدية وسقطت الكرة بكامل محيطها داخل خط المرمى كما أظهرت الإعادة. اللقطة الثانية المثيرة للجدل تحكيمياً كانت سقوط كريستيانو رونالدو في منطقة جزاء خيخون ، الأمر الذي لم يُحرك له حكم المباراة ساكناً .

وانتهت المباراة كما انطلقت بلا غالب أو مغلوب 0-0.

و استهل برشلونة حملته للفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم للمرة السادسة في ثماني سنوات بالفوز 1-صفر بصعوبة على مضيفه اتليتيك بيلباو بفضل هدف من لويس سواريز في بداية الشوط الثاني الأحد 23 غشت.

loading...
2015-08-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي