بعد إحيائه لسهرات مهرجان الحسيمة المتوسطي الفنان “مسلم” يحصل على وسام ملكي

حصل فنان الراب الطنجاوي، محمد الهادي المزوري، المعروف ب”مسلم”، على وسام الكفاءة الوطنية من درجة فارس، عند استقباله اليوم الجمعة من طرف الملك محمد السادس بقصر مرشان بطنجة، بمناسبة ذكرى ميلاد العاهل المغربي.

وبدوره، حصل مغني الأرينبي والراب أمين تاميري، الشهير بأمينوكس، على وسام ملكي من الدرجة نفسها، ويدرس أمينوكس بكلية العلوم والتقنيات بطنجة، ويعد من أبرز الوجوه الصاعدة في مجال الأغنية الشبابية.

و معروف عن الفنان مسلم انه مقرب من قيادات حزب الاصالة و المعاصرة التي تحرص على استدعائه في كل الحفلات و المهرجانات التي تنظمها اذرعها الموازية و آخرها كان استدعاؤه من طرف جمعية “اريد” لتنشيط احدى فقرات مهرجان الحسيمة المتوسطي، و قبل اسابيع  و في نفس السياق  تم استدعاؤه من طرف جمعية “ثويزا”  لاحياء حفل كبير بطنجة ، و جدير بالاشارة ان “ثويزا” جمعية انشئت بطنجة لإحتواء أمازيغ المدينة  و خاصة منهم الريفيون  الذين يتوفرون على رساميل سمينة ، و هي الجمعية ذاتها التي تُعَبد الطريق امام فؤاد العماري لضمان أغلبية مريحة داخل عمودية طنجة.

loading...
2015-08-22 2015-08-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي