نشرة إنذارية .. ارتفاع جديد لدرجة الحرارة بالمغرب هذا الأسبوع لتصل 39 درجة بالحسيمة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن ترتفع من جديد درحة الحرارة بحر هذا الأسبوع لتصل إلى 43 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وبأقصى جنوب الأقاليم الجنوبية الصحراوية.

كما ستتراوح درجات الحرارة العليا بباقي المناطق ما بين 21 و 25 درجة بالمرتفعات، وما بين 25 و30 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 33 و39 درجة بسهول تادلة، والحوز، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، والريف، والسايس، وداخل منطقة سوس، والمنطقة الشرقية، والهضاب العليا.

أما درجات الحرارة الدنيا فستكون ما بين 07 و 12 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و 21 درجة في داخل المناطق الشمالية والوسطى، وما بين 23 و27 درجة في الجنوب الشرقي وبأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية.

كما ستتشكل سحب منخفضة وكتل من الضباب في بعض المناطق من الساحلين الأطلسي والمتوسطي، وذلك خلال الصباح والليل.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة، ومن الشمال بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي، وأحيانا من الغرب فوق سهول المحيط الأطلسي.

loading...
2015-08-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي