أسرار جديدة لترطيب البشرة من سان لوران

نمط الحياة السريع يدفعكِ حواء دائمًا إلى العناية ببشرتك بطريقة مثالية تتلائم مع مطالب جدولك اليومي. هذا ما أراد تحقيقه  دار الأزياء والتجميل الفرنسي “إيف سان لوران” YSL، حيث يهديكِ كريم ترطيب بخصائص فورية تمنحكِ النضارة والإشراقة الصحية التي تدوم طويلًا….
، الذي يضم مجموعة كبيرة من المكونات السرية ذات الوزن الخفيف، الذي يخترق خلايا جلدك في غضون ثواني ليعمل على حمايته من الجفاف والتلف، وغمره بالرطوبة التي تجعلكِ تبدين بوجه أكثر توهج، كما أن هذا الكريم يحتفظ بنتيجته الرائعة لمدة 72 ساعة حتى إذا لامست بشرتك الماء، وستلاحظين ذلك من خلال المظهر المتجانس المتألق والملمس المخملي الناعم.
وليس هذا فحسب، بل يتمتلك مرطب “إيف سان لوران” Top Secrets Instant Moisture Glow الثوري تكونولوجيا منفردة جعلته يعمل بنفس وظيفة الكريم التمهيدي. فيمكنكِ سيدتي تطبيقه كخطوة أولى من خطوات مكياجك اليومي حتى يعد بشرتك ويحميها من التلطخ والأضرار بأسلوب غير مرئي. كما أنه سيوفر عليكِ الكثير من الوقت والجهد، فهل أعجبتك الفكرة أم لا؟.
loading...
2015-08-20 2015-08-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي