انطلاق موسم “الزرود”… إلياس العماري “يعبئ” المناضلين بالريف

في اليومين الماضىيين كانت حركة إلياس العماري قد بلغت ذروتها بالريف ، حيث كان قد تردد بين تارجيست، بني بوعياش و الحسيمة، و عقد لقاءات متعددة مع مناضلي الحزب و بعض المتعاطفين و قد رسم خطة العمل و توجت لقاءاته بمنح تزكيات الحزب .

فور انتهاء الياس العماري من تعبئة مناضليه و رسم برنامج الحملة الانتخابية ،اقيم حفل غداء على شرف ضيف الريف القادم من الرباط،  بمنزل أحد الفائزين في انتخابات الغرفة بتارجيست قطاع التجارة ،حضرها مرشحو الحزب بالمدينة، بالإضافة المتعاطفين خاصة منهم شيوخ القبائل الذي يعول عليهم حزب الجرار في حرث ارض الريف. وكان الياس العماري وكيل لائحة حزب “البام” بجهة طنجة الحسيمة الحسيمة، صباح امس السبت قد قدم ملف ترشيحه رسميا للانتخابات الجماعية بجماعة النكور مسقط رأسه و هو يعول على صورته التي كونها عنه الريفيون بكونه صديق صديق الملك للظفر باكبر عدد من المقاعد سواء جهويا او محليا.

2015-08-16

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي