مهرجان الحسيمة المتوسطي ينطلق الجمعة بمشاركة الدوزي، أفريكا فيزيون، مجموعة أكراف و آخرون

تنطلق، يوم غد الجمعة، فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان الحسيمة المتوسطي المنظم من طرف جمعية “اريد” الذراع الجمعوي لحزب الاصالة و المعاصرة بالريف، بحضور مجموعة من الفنانين من بينهم الشاب الدوزي وفنان الراب مُسلم، وذلك أيام 14 و15 و16 غشت الجاري.

وستعرف هذه الدورة برمجة ندوة علمية تحت عنوان “النموذج المغربي في مواجهة الإرهاب: التحديات الأمنية والتنموية” بمشاركة أحمد الخمليشي: مدير دار الحديث الحسنية بالرباط، ومحمد الصبار الأمين العام للمجلس الوطني لحقوق الإنسان، وخالد الشكدالي خبير في قضايا الإرهاب، وإدريس الكنبوري باحث في الحركات الإسلامية، وعبد الحميد جماهري رئيس تحرير صحيفة الاتحاد الاشتراكي.

إلى جانب ذلك، سيتم إحياء سهرات فنية من خلال الانفتاح على مجموعة من الأنماط الموسيقية، كالفلامينكو الإسباني، وموسيقى الراب، والفيزيون، والأغنية العصرية فضلا عن الموسيقى المحلية، بمشاركة الشاب الدوزي، ومُسلم، وكوثر براني، ومجموعة أفريكا فيزيون، ومجموعة أكراف، وأمين الخطابي، ومجموعة ريف إكسبيريينس، وآخرين.

loading...
2015-08-13 2015-08-13

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي