مستخدمو مطار الحسيمة مضربون بحمل الشارة و يهددون بالتصعيد

دخل المكتب النقابي لأطر ومستخدمي مطار الحسيمة منذ يوم الثلاثاء الماضي في شكل نضالي تمثل في حملة الشارة لمدة ثلاثة أيام، حتى يوم الخميس من الأسبوع الجاري، وذلك بغرض “لفت الانتباه إلى مطالب شغيلة المطار”.

وحسب بلاغ للمكتب النقابي التابع للكنفدرالية الديموقراطية للشغل، الذي توصل موقع “الحسيمة سيتي” بنسخة منه فقد نفد صبر مستخدمي مطار الحسيمة فقرروا حمل الشارة لمد3 ايام ,مع العلم انه قد سبق و راسلوا ادارة المكتب الوطني للمطارات بعدة مراسلات لكن لا حياة لمن ينادي. و قد هددوا بالتصعيد في شكلهم النضالي و الاضراب عن العمل في وقت الذروة الذي تتزامن مع عودة الجالية من الخارج  ان هي الادارة تمادت في سياسة الاذان الصماء .

وفي دات السياق دعا مستخدموا مطار الشريف الادريسي “الحسيمة”حسب بلاغ المكتب النقابي”CDT” الادارة المركزية للمكتب الوطني للمطارات إلى البحث عن حلول ناجعة وعملية لمشاكلهم ذات الطابع الاداري والمادي والتجاوب مع تطلعاتهم، معربين عن استعدادهم للحوار من أجل مصلحة المؤسسة وتحقيق مطالبهم

loading...
2015-08-13 2015-08-13

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي