الرئيس المنتدب لشباب الريف نور الدين البوشحاتي يقدم استقالته من “الكاف”

قرر نور الدين البوشحاتي نائب رئيس الجامعة اللكية لكرة القدم، تقديم استقالته من لجنة الروح الرياضية والأعمال الاجتماعية بالاتحاد الإفريقي للعبة، لاسباب مهينة وشخصية.

وذلك وفق نسخة من الطلب الذي تقدم به البوشحاتي إلى عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرةالقدم.

حيث أوضح البوشحاتي، على انه بالرغم من توصله بقرار تعيينه ضمن اللجنة الدائمة للكونفدرالية الإفريقية، إلا أنه ولأسباب شخصية، يعتذر عن قبول المهام مع طلب قبول استقالته.

قرار البوشحاتي بتقديم استقالته تم بعد التشاور مع فوزي القجع والمكتب المديري الجامعي، خاصة امام التوجه الذي تسعى وراءه جامعة الكرة بتعزيز مكانتها داخل “الكاف” وتكثيف وجودها لضمان حضور وازن للمغرب على الساحة الكروية الإفريقية.

ومن جهة أخرى، توصلت الجامعة برسالة اعتذار من “الكاف”، عن سوء الفهم الذي خص تمثيلية المغرب بالاتحاد الإفريقي للعبة، ومؤكدا قبول انضمام ستة أعضاء إلى لجان “الكاف” ويتعلق الامر بكل من فوزي لقجع، محمد بودريقية، نور الدين البوشحاتي، محمد مقروف، يحيى حدقة وناصر لارغيت، فضلا عن احتفاظه بالأسماء السابقة والتي كانت ممثلة داخل لجلان “الكاف” والامر يخص سعيد بلخياط اللجنة المنظمة لكاس إفريقيا للأمم، كريم العالم بلجنة الرخص ومصطفى بدري بلجنة الإعلام.

loading...
2015-08-13 2015-08-13

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي