النقابة الوطنية لسائقي سيارات اﻷجرة بالحسيمة تفرض شروطها على ولاية تازة الحسيمة بعد حوار ناري

النقابة الوطنية لسائقي سيارات اﻷجرة بالحسيمة تفرض شروطها على ولاية تازة الحسيمة تاونات بعد حوار ناري بينهما، وبعد توصلها إلى إتفاق قررت النقابة رفع شكلها النضالي وفتح الطريق أمام المواطنين.

إنعقد عشية امس الثلاثاء ، إجتماع على مستوى ولاية جهة الحسيمة تازة تاونات، جمع مسؤولي الولاية بالمكتب النقابي لقطاع سيارات الأجرة وبحضور الكاتب العام للإتحاد المحلي لنقابات الحسيمة المنضوي تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل، الأخ خالد الأجباري ،وبعد مناقشة الملف المطلبي والإتفاق على حل جل المشاكل العالقة،مباشرة بعد الإجتماع تم تنظيم وقفة إحتجاجية بمكان الإعتصام وألقيت الكلمة الختامية لشرح كل ما دار داخل إجتماع الولاية، ورفع الشكل النضالي.

و كان السائقون قد دخلوا في اعتصام مفتوح منذ يوم الاثنين الماضي حين قرروا تنظيم مسيرة احتجاجية بالطاكسيات باتجاه عمالة إقليم الحسيمة انطلاقاً من أجدير، وذلك على الساعة 11:30 صباحاً.

وبعد حوالي 600 متر من انطلاق المسيرة ، اعترضت القوات العمومية طريقها عبر إقامة حاجز أمني على الطريق الوطنية رقم 2 ، الرابطة بين أجدير والحسيمة ، مما أدى إلى قطع الطريق خاصة وأن المسيرة تزامنت مع وقت الذروة، ، مما أدى إلى اختناق حاد في حركة المرور . وقد تحولت المسيرة إلى اعتصام مفتوح للسائقين المقدر عددهم بـ200 سيارة أجرة.

loading...
2015-08-12 2015-08-12

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي