ما سر عودة الياس العماري الى الترشح في الحسيمة ؟

Ahmed Younes

ما سر عودة الياس العماري الى الترشح في الحسيمة ؟ هل للأمر علاقة ببعض الشنآن الذي حصل بينه وبين الباكوري ، حسب تسريبات أشخاص نافذين ؟ وهل حقا ينوي ترك رئاسة البلدية في حال فوزه بها ، لاحد مقربيه ليتفرغ لرئاسة جهة طنجة تطوان الحسيمة ؟ ، قرب اخيه فؤاد ، الذي يصبو الى عمودية طنجة مرة اخرى ،؟ ألا يبدو الامر محاولة لاحكام القبضة على الريف ، والامر يخفي ما هو اسوأ ؟ أم ان مبادرته هي انقاذ للبام في وسط يتزايد فيه كره هذا الحزب ، وتتزايد معه جيوب مقاومته ؟ … ما قصة بعض الاشاعات القائلة بأنه قام بتهديد نجيب الوزاني وارغامه على توقيف رغبته في الترشح لبلدية الحسيمة ؟ وما سر هذه الاخبار المتضاربة عن لائحة البام في الحسيمة ؟ ألا يبدو ان في الامر تخوفا ما ؟ وفي حالة تحقق هذا التخوف فمن اية جهة يخاف الباميون ؟ هل وراء الاكمة تيار عاق داخل مجموعة روافة في حزب البام ؟ ما مآل التشاحن والتنابز الحاصل بين باميي الحسيمة ؟ بودرا ، فاطمة السعدي ، الحموتي ، الغازي ،،،؟ أخيرا ، متى سيرحل عنا هؤلاء المتاجرون بآلامنا ؟؟؟؟؟؟؟

  • Izam Tarhouchi
    يقال ، و العهدة على الرواة ، ان إلياس سيترشح للجهة و ليس لبلدية الحسيمة و سيكون بودرا ثانيا على اللائحة ، و في نفس الوقت سيترشح بودرا للبلدية…و بعد ذلك سيترك بودرا البلدية بتفويض لنائبه الاول و يترك إلياس ااجهة لبودرا بتفويض هو الآخر….
2015-08-11

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي