حكايات حمامات النساء !!

Omar Elhayani
دابا كتلقا النساء ف الحماحم كايزولو كولشي و كايبقاو غير ب المايو حتا السوتيانات كايزلوهم !!بل و تجد بعضعهن ينزعن حتى المايو فتصير كما خرجت من رحم أمها !! زعما را حنا غير النساء غير مع بعضنا !! إيوا و كتلقا تبركيك داير ف الحمام كل وحدا و شكاتقول على الأخرى. هادي سدرها صغير هادي كبير هادي عاندها سدرها طايح هادي واقف … هادي عاندها لخالة في بزولة ديال ليمن لوخرا عاندها جوج خالات ف كرشها و وحدا فضهرها و هادي كرشها خارجة واقيلا حاملا و لوخرا كرشها خارجة بل…ا حمالة و سييييييير . ايوا ملي كايخرجو من الحمام كتلقا المرأة مزوجة مع راجلها جالسا كتقول ليه فلان بنت فلان ها كي عاملا وا أنا حسن منها كلشي كايبقا يشوف فيا سدري واقف على ديالها و لوخرا عاندها واحد الخالة تحت لبزولة ديالها كاتحمق ( و كايتبعوها بالضحكات) و الرجل يتصور المشاهد و يشكل صورا على أجساد زوجة فلان و المطلقة فلانة و “القاصرة” الفلانية التي تسكن قرب بيته و هكذا . و شحال من واحد عارف فلانة كي عاملا و شنو فيها غير من حديث النساء عن بعضهن البعض بالغيبة و النميمة فأغلبهن متخصصات في هتك ستر الله عليهن.

قال رسول الله ” لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل، ولا المرأة إلى عورة المرأة” والنهي يقتضي التحريم مما يدل على حرمة النظر إلى العورةالتي هي كل ما بين السرة والركبة منها، لقوله صلى الله عليه وسلم: ” ياجرهد: غط فخذك فإن الفخذ عورة”

loading...
2015-08-11 2015-08-11

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي