كمال الزواغي: معالم الفريق الجديد لشباب الريف تشكلت بنسبة كبيرة

أبدى كمال الزواغي مدرب شباب الريف الحسيمي ارتياح واضحا عن اجواء استعدادات فريق شباب الحسيمة للموسم الجديد خلال معسكره الثاني بمدينة المحمدية، واكد في تصريح له ان الاستعدادات كانت في المستوى المطلوب خصوصا من الجانب البدني والنفسي للاعبين من أجل دخول غمار البطولة الاحترافية في موسمها الجديد بأريحية ورغبة في تغيير الصورة التي ظهر بها الفريق الموسم الماضي. وبخصوص تشكيلة الفريق أوضح ان ملامحها بدأت تظهر بشكل كبير ووصلت الى نسبة 60 حتى 70 بالمائة على أن تتحدد خلال المعسكر القادم بمدينة الحسيمة لتجهيز جل اللاعبين ليكونوا في المستوى المطلوب، كما أبان جل اللاعبين على الانضباط داخل المجموعة سواء حضور الاجتماعات التي يعقدها الفريق أو للحصص التدريبية.

  وعن اصابة جواد ايسن في معسكر الفريق بالمحمدية طمأن المدرب الجماهير الريفية ان اصابته عادية يمكن ان يصاب بها أي لاعب ولا تستدعي القلل وسيغيب اسبوع او اسبوعين على الاكثر على أن يعود لاستئناف تداريبه رفقة فارس الريف. وسيعود شباب الحسيمة الى تداريبه اليومية بملعب ميمون العرصي يوم الاحد 9 غشت بعدما أنهى معسكره بالمحمدية يوم  الثلاثاء.

شـاهد بنعمر

loading...
2015-08-07 2015-08-07

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي