مضيان يشتكي لوزير الداخلية :“حزب البام يهدد رؤساء الجماعات بمناطق زراعة الكيف“

قال نور الدين مضيان، رئيس الفريق الاستقلالي في مجلس النواب، ورئيس جماعة بني عمارت، التابعة إلى إقليم الحسيمة، أن حزب الميزان سجل خروقات وصفها بـ”السافرة جدا”، تخص الانتخابات الجماعية المقبلة، وسلوكات مشينة تستهدف على حد تعبيره “روح الدستور”.

وأكد مضيان في تصريح ، أن الحزب تقدم بشكاية رسمية إلى وزير الداخلية حول الوضع بمنطقة الريف، خصوصا مناطق زراعة الكيف، مشيرا في هذا السياق إلى أنه “يتم تهديد رؤساء جماعات في هذه المناطق من طرف حزب معين للالتحاق به وأخذ تزكيته لدخول غمار الانتخابات المقبلة”. “يقولون لرؤساء الجماعات إن لم تحصلوا على تزكيتنا ستخسرون”، يضيف المتحدث نفسه.

وأكد مضيان أيضا أن الحزب شكل لجان يقظة بهذه المناطق لتتبع هذه “الخروقات”، قبل أن يكشف أن الحزب على مستوى الحسيمة والنواحي دخل في تنسيق مع مجموعة من الأحزاب بما فيها حزب العدالة والتنمية لمواجهة هذا الوضع.

اليوم24

loading...
2015-08-06 2015-08-06

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي