العثماني ينسحب من خوض الإنتخابات الجماعية دون توضيح الأسباب

اعتذر سعد الدين العثماني، القيادي في حزب العدالة والتنمية وابن مدينة انزكان عن دخول غمار انتخابات مجلس الجهة المقررة يوم 4 شتنبر المقبل، وذكرت مصادر مطلعة داخل بيت “المصباح” أن اسم سعد الدين العثماني كان في قائمة الأسماء المقترحة على الأمانة العامة، وجاء اعتذاره ليفسح المجال للاسم الثاني الذي يليه في اللائحة ويتعلق الأمر بأحمد أدراق، النائب البرلماني والمرشح في الوقت نفسه للانتخابات الجماعية عن دائرة انزكان، كما أشارت المصادر ذاتها إلى أن العثماني ابدى عدم استعداده للترشح لظروف لم يكشفها.

وبانسحاب العثماني فسيكون التنافس محصورا بين ثلاثة أسماء وازنة لها ثقلها بالجهة، ويتعلق الأمر بكل من إبراهيم الحافيدي عن حزب التجمع الوطني للأحرار، والذي يشغل حاليا منصب الرئيس الحالي للجهة، وعبد الصمد قيوح، المنسق الجهوي لحزب الاستقلال، ووزير الصناعة التقليدية سابقا، وأحمد أدارق عن حزب العدالة والتنمية، البرلماني والكاتب الجهوي للحزب.

loading...
2015-08-06 2015-08-06

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي