اتحاد طنجة يوقع للمدافع البوسني سيبروفيتش إنيس لثلاثة مواسم

علن نادي اتحاد طنجة، اليوم الخميس، أن فريقه لكرة القدم عن تعاقده رسميا مع المدافع البوسني سيبروفيتش إنيس لثلاثة مواسم.

وأفاد بلاغ لنادي “مدينة البوغاز” إلى أن اتحاد طنجة وقع للاعب الدولي الأولمبي البوسني في إطار سعيه لتقوية خطه الدفاعي وخلق التوازن بين مختلف خطوط الفريق الذي حقق الموسم الماضي حلم قاعدته الجماهيرية العريضة في الصعود إلى البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم. وأضاف أن المدافع الأوسط البوسني (24 سنة) جاور العديد من الأندية البوسنية أبرزها فريق (أوطيلول غالاتي)، الذي شارك معه في الاقصائيات المؤهلة للدوري الأوربي، ولعب معه أزيد من 70 مباراة في ثلاثة مواسم، قبل أن ينتقل لأندية بوسنية وأوربية أخرى كان آخرها فريق ويسترلوا البلجيكي، كما لعب المدافع الشاب (94ر1 م)، لمنتخب بلاده الأولمبي في عدد من المباريات الدولية الرسمية.

واعتبر المصدر أن سيبروفيتش إنيس “كان مطلوبا وبقوة من طرف بعض الأندية الأوربية غير أنه فضل الانتقال لاتحاد طنجة لرغبته الكبيرة في اكتشاف الدوري المغربي”.

loading...
2015-07-16 2015-07-16

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي