فضاءات السعادة” تقدم شقة لـ”فوزية وMobilia تتولى تجهيزها

يبدو ان الحملة التضامنية التي قادها رواد العالم الأزرق من اجل دعم الشابة “فوزية” التي تعرضت للاغتصاب من قبل ابن شقيقها، ما نتج عنه حمل فولادة، قد أتت أكلها، حيث كشف ياسين مسواط، الرئيس الشرفي لجمعية “الفرصة الثانية” في الدارالبيضاء، المكلف بجمع التبرعات المالية لفائدة فوزية الدمياني، من ذوي الاحتياجات الخاصة، أن مجموعة “فضاءات السعادة” قررت تقديم شقة بالمجان للضحية، على أن تتكلف شركة “Mobilia” بتجهيزها. مساء اليوم الأربعاء، التوقيع على عقد الشراء، على أن تختار والدة فوزية، المدينة التي تريد العيش فيها.

وأورد المتحدث نفسه، أن مبلغ 20 مليون سنتيم الذي تم جمعه، بفضل التبرعات المالية من نشطاء “فايسبوك”، سيتم تقديمه للعائلة للتصرف فيه بشكل مباشر.

وأضاف مسواط، أن القيمين على حملة جمع التبرعات سيقومون بإيقاف الحملة، اليوم مساءً، لأنهم تمكنوا من الوصول إلى الأهداف المرجوة في وقت قياسي.

loading...
2015-07-08 2015-07-08

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي