تونس.. الأمن يوقف خلية إرهابية بصدد تنفيذ هجوم جديد

أعلن وزير الداخلية التونسي ناجم الغرسلي، الثلاثاء 7 يوليوز أن الوحدات الأمنية تمكنت من إيقاف خلية إرهابية وصفها بـ”الخطيرة جدا”، كانت بصدد تنفيذ هجوم جديد.

وكشف الوزير أن الأمن التونسي اعتقل جميع عناصر الخلية الإرهابية مساء الاثنين، وحجز معدات كانت ستستخدم في التفجير، ويأتي تصريح الغرسلي عقب جلسة استماع سرية أمام لجنة التشريع العام في البرلمان التونسي.

ودعا الغرسلي إلى الوثوق بالمؤسسة الأمنية والعسكرية في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها تونس، خاصة بعد الضربة الموجعة التي استهدفت بشكل خاص السياحة التونسية في هجوم سوسة الذي خلق توجسا داخل تونس وخارجها من توسع الهجمات الإرهابية.

واعتبر الغرسلي، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية والسياحة التونسية وبحضور مختلف سفراء الدول الأجنبية، أن االفوضى و انفلات الأمن في ليبيا، عقدا المشهد في تونس، وساهما بشكل مباشر في انتقال الإرهاب من الجبال إلى المدن، في إشارة إلى بداية الهجمات في جبل الشعانبي من ولاية القصرين، وصولا إلى الهجومين الأخيرين هجوم باردو الـ18 من مارس وهجوم سوسة الـ26 من يونيو.

loading...
2015-07-07 2015-07-07

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي